Thursday, January 05, 2012

2011 Tell Em: Top CO Sports Moments


1- Tebow mania went into the beginning of meltdown mode when his 20 yard ramble beat the Jets. A national TV audience saw him and the Broncos get back to 500 and had every talking head from Bristol to Denver yapping. As play-by-play man Dave Logan simply asked as he crossed the goal line: “are you kidding me?”

2- The Chicago Bears came to town in mid-December with a stout defense and some hopes of the playoffs. Through three and a half quarters they almost gave the Broncos their first home shutout ever. Cue Tim Tebow and a 59 yard game-tying FG and 51 yard game-winner from Matt Prater and the Broncos stood at 8-5 and the Tebow Meltdown was in full effect

3- A shaky game by the opposing kicker and great defensive play by the Buffs in the first half lead to the end of their four year road streak with a win over Utah. The day-after-Thanksgiving upset prevented the Utes from appearing in the inaugural Pac-12 Championship and gave the Buffs some momentum going into the offseason.

4- After the Donks and their “traditional” offense laid an egg versus the Lions, the coaching staff went retro with Tim Tebow. Out were long passes and complex passes, in were option plays, QB draws, and straight rushes up the gut. A power game resulted in nearly 300 yards on the ground and the beginning of the Bronco win streak.

5- After the February deal of Carmelo Anthony to the Knicks, no one expected the Nuggets to do much of anything. What we saw though was spirited team-oriented basketball lead by the Knicks’ former players in Wilson Chandler, Raymond Felton, and Danilo Galinarri. Posting on the Western Conference’s best late records, the Nuggets again won 50 games.

6- The Buffs hoops team took a horrendous and suspicious NCAA snub and turned it into a long NIT run. With a veteran 21 win team lead by NBA lottery pick Alec Burks, they avoided a letdown and ran through their bracket as a top seed. The reward was a trip to Hoops Mecca, Madison Square Garden, where they fell in the semifinals in a classic game to Alabama.

7- The Rockies highlighted their stellar April by making quick work of the Cubs and their legions of invading fans with a sunny Colorado Sunday win 9-5. Talk of winning the West wasn’t “if” but “by how many.” Everything was clicking for the Purp; timely hitting, power numbers, steady pitching, and defense.

8-10- In no specific order select the following: the Broncos win versus the Chiefs in KC where they completed two passes; their “shootout” overtime win in Minnesota; or their miracle cover the onside kick win versus the Dolphins.

RELATED:
2010 Tops
2009 Tops

2008 Tops
2007 Tops
2006 Tops

Labels: , , , ,

14 Comments:

Anonymous boulder creek tailgater said...

wow, a down year in sports. If the Broncos wouldn't have won 8, yes 8 games, this list would be a top 3.

Wouldve like to see the Buffs winning a NCAA tourney game on that list. Damn, that still pisses me off.

2:50 PM  
Anonymous Spotwood said...

Looks pretty good so far this year though. The PAC12 looks extremely winnable to me.

If they can get to 3-0 today I'm going to be feeling pretty good about this hoops year.

10:19 AM  
Blogger aksawy said...

عميلنا العزيز كن على ثقة بأن شركتنا لتنظيف الخزانات بالرياض هى الشركة الافضل بين ايديكم والتى بإمكانها ان تساعدكم فى شتى الخدمات المنزلية الاخرى شاملة التنظيف بوجه عام بجانب خدمات مكافحة الحشرات ورش المبيدات وعزل الاسطح والخزانات وخدمات كشف تسربات المياه , وكل هذه الخدمات بأسعار مبهره فاتصلو بنا لتجدو ما تبحثون عنه

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات

تنظيف خزانات بالرياض

9:39 AM  
Blogger شركة زهرة العلا said...

شركة تسليك مجارى بالاحساء
مشاكل الصرف الصحي بالرياض
كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة عوازل بالدمام
ارقام الي يشترون الاثاث المستعمل بالرياض
ارقام نقل عفش بالرياض
ارقام نقل عفش بجدة
ارقام شركات التنظيف بالدمام
خدمات النظافة بالطائف
شركة تنظيف بابها
مسابح في الدمام
ارقام شركات التنظيف بالرياض
تنظيف فلل بالرياض
افضل شركة رش مبيدات بالدمام

7:11 AM  
Blogger alsabaak said...


تعتبر خدمات نقل الاثاث من خلال افضل الفنيين فى فك وتركيب الاثاث المنزلى مع ناقلات اثاث على اعلى مستوى من الدقة والخبرة فى نقل الاثاث المنزلى من خلال شركة نقل اثاث بالرياض التى تقم بافضل خدمات نقل الاثاث المنزلى مع التخزين من خلال شركة تخزين عفش بالرياض التى توفر افضل مستودعات تخزين العفش بالرياض مع خدمات شراء الاثاث من خلال محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض التى تقدم افضل الاسعار فى بيع وشراء الاثاث المستعمل ولكننا الافضل ك نقل عفش جدة التى تقوم بعمليان نقل الاثاث المنزلى كما توفر شركة نقل عفش بالمدينة المنورة افضل خدمات نقل الاثاث المنزلى بالمدينة المنورة نقل اثاث بالدمام
شركة نقل اثاث بجازان
شركة نقل عفش بالقصيم
شركة كشف تسربات المياه بابها
شركة تنظيف بيوت بالطائف
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف شقق بجدة
شركة كشف تسربات المياه بالدمام

9:58 PM  
Anonymous شركة نقل عفش بالرياض said...





شركة تنظيف مجالس بحائل


شركة تسليك مجاري بحائل


شركة نقل عفش من الرياض الي حائل



شركة نقل عفش من الرياض الي خميس مشيط


شركة عزل اسطح بابها




شركة مكافحة حشرات بابها


شركة عزل اسطح بخميس مشيط



شركة رش مبيدات بخميس مشيط



شركة رش مبيدات بجازان



شركة مكافحة الحمام بجازان

10:27 AM  
Anonymous شركة رش مبيدات بالرياض said...



شركة نقل عفش من الرياض الي جازان



شركة نقل عفش من الرياض الي الطائف


شركة مكافحة فئران بجدة


شركة مكافحة الحمام بجدة



شركة نقل عفش بجدة



شركة نقل عفش من الرياض الي جدة



شركة نقل عفش من الرياض الي تبوك


10:33 AM  
Blogger hanafy said...

https://cctv-eg.com/ “نحن نأمن عالمك” لنقدم احدث تكنولوجيا الاتصالات و مجال الخدمات الامنية (كاميرات مراقبة – أنظمة انذار ضد السرقة و الحريق – أنظمة الاذاعة الداخلية – البوابات الامنية و الكواشف اليدوية للكشف عن المعادن – أجهزة X-Ray – الانتركم المرئي و الصوتي – بوابات الجراجات – مواتير فتح الابواب – أجهزة الحضور و الانصراف)

5:50 AM  
Anonymous رقم الكتروستار said...

اتصل في اى وقت علي ارقام توكيل الكتروستاروقوموا بالتحدث الي خدمة العملاء والدعم الفني وتقديم شكاوي وبلاغات الصيانة للحصول علي خدمات التصليح
http://www.electrostar-maintenanceg.com

6:26 AM  
Blogger انجين محمد said...

شركة كشف تسربات المياه بجدة

12:46 PM  
Blogger arkan said...

Water is a major danger in the case of leakage inside the walls and water leakage caused in many problems and disasters if we do not care about this big problem entered the house, Arkan Architecture 0555625153 The root solution to this problem and the treatment of the matter in a final and works the company mastery and unique and distinguished in addressing the problem of water leakage And global equipment and we use the global devices over the infrared to show inside the walls of water leakage and general repair of the problem without demolition or cracking, we work without sabotage and we have a high accuracy in access to the place causing the problem of water leakage and the main branch of our branch Riyadh and we have other branches in Saudi Arabia
https://www.arkan-memar.com
You are looking for a home services company. There is no better and cheaper company than

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل أسطح وخزانات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض .

شركة تسليك مجاري بالضغط بالرياض

شركة فحص فلل ومنازل بالرياض

شركة كشف خطوط الغاز بالرياض

شركة كشف مسابح بالرياض-الخرج

شركة كشف حمامات بالرياض-الخرج

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة عزل فوم للأسطح بالرياض

شركة عزل شنكو بالرياض

4:07 AM  
Blogger شركة ضفاف الخليج said...

نقل اثاث بالرياض

والتي توفر لك فريق عمل متكاملًا وعلى أعلى مستوى لكل المهام المنزلية التي قد تخطر على بالك مثل:
خدمات نقل عفش
حيث تهتم شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية
شركة نقل اثاث بالرياض
المنزل في أماكن مناسبة وعدم تعرضه للأتربة أو اتِّساخه بالبقع أو حتى تآكله مهما طالت مدة عملية التخزين عفش.. مع توفير شبكة نقل كاملة تعمل على مدار أربع وعشرين ساعة لنقل اثاث منزلك إلى أي مكان تريده وفي الوقت الذي تحدده.
خدمات رش مبيدات

مع مشارفة فصل الشتاء على الانتهاء واقتراب موعد فصلي الربيع يليه الصيف تبدأ الحشرات المنزلية في التوغل والانتشار داخل منزلك بحثًا عن طعام وذلك بعد انقضاء فترة البيات الشتوي التي تقوم بها؛ مما يؤثر بشكل سلبي على كافة أفراد المنزل ويضعهم في حيرة أمام سلسلة لا تنتهي من الخيارات المتاحة في الأسواق مكافحة الحشرات المنزلية والتخلص منها.. ولكن مع شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية يُوجد قسم خاص شركة رش مبيدات بالرياض يقوم بحل تلك المشكلة تمامًا ودون أن يسبب أي إزعاج من أي نوع لأفراد الأسرة.
خدمات خطوط المياه
وفقًا لإحصاءات فريق الشركة فإن مشاكل كشف تسربات المياه من أنابيب النقل أو انسدادها هي من أكثر المشاكل التي يعاني منها سكان مدينة الرياض.. فالتعامل مع شبكات نقل المياه يجب أن يتم بحرص وبدقة شديدين، ولذلك تسعى شركة ضفاف الخليج للخدمات المنزلية

شركة عزل مائي بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

9:04 AM  
Blogger Mai said...

خدمات عجمان
صيانة مكيفات LG عجمان
صيانة مكيفات كاريرعجمان

12:36 PM  
Anonymous arabaso said...



مع الزيادة السريعة في أسعار الوقود والتأمين على السيارات EMI ، أصبح خفض النفقات الأخرى المتعلقة بسيارتك حاجة الساعة للكثيرين. تشترك هذه المنشورات في 5 طرق مجربة لتقليل نفقاتك السنوية لصيانة السيارة.

ابحث عن مرآب جيد لعنة

من المنطقي حقًا ترجمة بحثك في Google أثناء البحث عن مرآب جيد في المملكة المتحدة. بالتأكيد سيكلفك المرآب المحلي أو مركز خدمة السيارات في منطقتك أقل من علامة تجارية كبيرة مع امتياز في جميع أنحاء البلاد.

علاوة على ذلك ، عندما تبحث حولك بحثًا عن مرآب جيد في مدينتك أو بلدتك ، يمكنك الوثوق في توصيات الأصدقاء أو الجيران بسهولة. وإذا كنت تأخذ سيارتك للخدمة الكاملة بعد فترة طويلة ولديك قائمة كبيرة من الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها في سياق خدمة سيارتك ، فقد تحصل على آراء من 2-3 مرآب مختلف.

الحصول على رأي ثانٍ أو ثالث فكرة جيدة ، حيث ستمنحك فرصة للمقارنة بين جودة الخدمة والأسعار التي يتقاضاها ، حتى تتمكن من اختيار أفضل صفقة هناك.

قم بفحص دليل السائق الخاص بك

نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من استمرار عمل مركبتك بثمن بخس وبكفاءة على مدار العام. فهي لا تتيح لك معرفة الضغط المطلوب لإطارات سيارتك وكيفية ضبط محطة الراديو الخاصة بها فحسب ، بل ستعطيك فكرة أفضل عن الوقت الذي تحتاج فيه إلى استبدال قطع غيار سيارتك.

على سبيل المثال ، يجب استبدال حزام CAM في سيارتك بعد 80000 ميل ، ولكن قد يختلف عدد الأميال قليلاً من طراز إلى آخر. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بمحرك سيارتك أو وقوع حادث كبير أثناء السير على الطريق.

تصفح الدليل الخاص بك وهي فكرة رائعة أن تدون متى يجب استبدال الأجزاء والقيام دائمًا بزيارة مبكرة قليلاً إلى المرآب لتجنب الهبوط الاضطراري وفواتير إصلاح السيارات الكبيرة.

حفظ تاريخ خدمة سيارتك

أثناء صيانة سيارتك سيكلفك مبلغًا ثابتًا كل عام ، ولكن صيانتها على فترات منتظمة طوال العام سيقلل من التكلفة السنوية وسيقضي أيضًا على فرص حدوث العديد من المشاكل المحتملة. في بعض الحالات ، تعد صيانة سيارتك الجديدة بانتظام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. ولكن في جميع الحالات ، تأكد من تخزين تاريخ خدمة السيارة بشكل صحيح.

افحص سائل الفرامل والزيت والمبرد بشكل منتظم

هذه طريقة مثبتة بلا جدال لتقليل تكلفة تشغيل السيارة بسلاسة. وسيحاول أيضًا التأكد من أن السيارة تحتاج إلى أعمال إصلاح صغيرة قدر الإمكان. لا يحتاج المبرد ونظام المكابح في سيارتك إلى فحص متكرر ، ولكن لا يزال يتعين القيام بهما في فاصل زمني منتظم لضمان الأداء السليم للسيارة أثناء السير على الطريق.

استمر في فحص ضغط الإطارات

بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون ، فإن ضمان الضغط المناسب في الإطارات يلعب دورًا مهمًا في تقليل استخدام الوقود لسيارتك ، كما أنه يطيل من عمر الإطارات.

فما تنتظرون؟ اتبع هذه النصائح واعثر على أفضل محطة توقف لجميع براثن السيارات في والتون أون تايمز.



صيانة اودي

صيانة سيارات بورش

صيانة غياراودي

ورشة اصلاح سيارات

8:33 AM  

Post a Comment

<< Home